من نحن | هنا البيضاء - أخبار البيضاء - البيضاء الان - اخبار اليمن - هنا اليمن - اخر اخبار اليمن - اليمن 24 - اليمن الاخباري - السجل اليمني - اخبار اليمن مباشر - اليمن اليوم - اليمن تويتر - اخبار اليمن الان مباشر - اخبار اليمن 24 - اخبار اليمن الان الساعه - اليمن برس - اخبار اليمن عاجل جدا

من نحن

 هنا البيضاء موقع يمني إخباري مستقل متكامل يهتم بكافة المواضيع والأحداث على مستوى الساحة اليمنية وتعمل على توفير مصادر إخبارية موثوقة.

سعت هنا البيضاء منذ تأسيسها للنهوض بواقع الإعلام اليمني فكانت رافدا يعتمد عليه كثير من الإعلاميين والباحثين وأصحاب الرأي . فكانت منذ تأسيسها بداية العام 2018 تسير بخطى ثابتة وتواكب كل التطورات الحاصلة في الإعلام الالكتروني الحديث وقد تجلى ذلك في تطوير الصفحة لتشمل كافة الفنون الصحفية ووسائل الإعلام الحديث سواء أكان اليوتيوب أو الفيسبوك أو التويتر الأمر الذي أعطى موقعنا زخماً كبيراً في الأوساط الإعلامية العربية والإسلامية والدولية لتصبح الوكالة من أهم المواقع اليمنية .. "هنا البيضاء موقع الكتروني يواكب الحدث لحظة بلحظة من خلال تقدم التقارير والتحاليل المكتوبة والمصورة و يعمل عليها فريق من الصحافيين المخضرمين . غالباً ما تعتمد وسائل الاعلام اليمنية والعربية على ما ينشر في هنا البيضاء .

وتعتمد هنا البيضاء بشكل أساسي على محرري الدسك الموجودين في البيضاء فهم يتابعون مجريات الأحداث بالتعاون مع المراسلين المنتشرين في المدن اليمنية والمحيط العربي.