كيف ستبدو أجهزة آيفون القادمة؟.. تقنيات بين الإشاعات والواقع | هنا البيضاء - أخبار البيضاء - البيضاء الان - اخبار اليمن - هنا اليمن - اخر اخبار اليمن - اليمن 24 - اليمن الاخباري - السجل اليمني - اخبار اليمن مباشر - اليمن اليوم - اليمن تويتر - اخبار اليمن الان مباشر - اخبار اليمن 24 - اخبار اليمن الان الساعه - اليمن برس - اخبار اليمن عاجل جدا

كيف ستبدو أجهزة آيفون القادمة؟.. تقنيات بين الإشاعات والواقع

الاثنين : 14 / يناير / 2019 | 18:56 منذ 5 يوم
كيف ستبدو أجهزة آيفون القادمة؟.. تقنيات بين الإشاعات والواقع

تحوم العديد من الشائعات حول مشاريع "آيفون" القادمة في 2019، وسط تنافس محموم في سوق الهواتف الذكية، وصراع قوي مع المنافسين، في مقدمتهم "سامسونغ" و"هواوي".

منفذ "يو إس بي" من النوع C

من بين الشائعات القوية التي تناولت هواتف آيفون القادمة، أنها ستتخلى عن المنفذ المضيء وستستبدله بمنفذ من نوع "C"، وفق ما نقل موقع "آبل إنسايدر" عن "ديجيتال تايمز".

وفي حال تحققت هذه الشائعة، فسيكون بمقدور مستخدمي الهواتف الجديدة شحن أجهزتهم بسرعة أكبر مقارنة مع الهواتف الحالية.

كاميرات خلفية

يتوقع أن يضم هاتف شركة "أبل" الجديد الذي سيطلق عليه اسم "آيفون XI "، نظام الكاميرات الثلاث في الخلف، ليكون شبيها بمنافسيه بنظام التشغيل أندرويد، مثل هواوي ميت 20 برو.

وبحسب المواصفات المسربة، التي حصل عليها موقع "ديجيت" المعني بأخبار التكنولوجيا، فإن اثنتين من الكاميرات ستكونان فوق بعضهما، أو عاموديتان.

وستشكل الكاميرتان مثلثا متساوي الأضلاع مع الكاميرا الثالثة، التي سيعلوها ضوء الفلاش المتوهج، وفي أسفل الكاميرات والضوء، سيكون هناك مكبر الصوت، وفقا لما ذكرته صحيفة "مترو" البريطانية.