بعد تردي الخدمات في ظل حكم المليشيات مرض الكوليرا يجتاح مدينة رداع بالبيضاء | هنا البيضاء - أخبار البيضاء - البيضاء الان - اخبار اليمن - هنا اليمن - اخر اخبار اليمن - اليمن 24 - اليمن الاخباري - السجل اليمني - اخبار اليمن مباشر - اليمن اليوم - اليمن تويتر - اخبار اليمن الان مباشر - اخبار اليمن 24 - اخبار اليمن الان الساعه - اليمن برس - اخبار اليمن عاجل جدا

بعد تردي الخدمات في ظل حكم المليشيات مرض الكوليرا يجتاح مدينة رداع بالبيضاء

الأربعاء : 13 / مارس / 2019 | 21:54 منذ 1 اسبوع/اسابيع
بعد تردي الخدمات في ظل حكم المليشيات مرض الكوليرا يجتاح مدينة رداع بالبيضاء

أطلق مركز علاج الكوليرا بمستشفى رداع المركزي في البيضاء، وسط اليمن، نداء استغاثة للمنظمات المحلية والدولية للمساعدة في وقف انتشار وباء الكوليرا الذي يجتاح المحافظة.

وطالب مستشفى رادع المركزي، في بيان الاستغاثة، إمداد مركز علاج الكوليرا باﻷدوية والمحاليل التي نفدت من مخازنه، في الوقت الذي تزايدت حالات الكوليرا وبشدة، حيث يعاني ازدحاماً شديداً للحالات الوافدة من كل المديريات.

وأكد المستشفى عدم وجود جهة تزوده بالأدوية ومستلزمات النظافة، مشيراً إلى أن مركز الكوليرا برداع هو أكبر مركز يستقبل أكبر عدد من حالات الكوليرا من كافة مديريات المحافظة وخارجها.

وبحسب البيانات التي أوردها المستشفى فقد استقبل من مديريات المحافظة والمحافظات المجاورة واللاجئين الأفارقة 555 حالة توفيت منها حالتان خلال شهر فبراير الماضي.