نائب رئيس الجمهورية يعزي في استشهاد احمد صالح الحمزي وأحمد علي الحمزي | هنا البيضاء - أخبار البيضاء - البيضاء الان - اخبار اليمن - هنا اليمن - اخر اخبار اليمن - اليمن 24 - اليمن الاخباري - السجل اليمني - اخبار اليمن مباشر - اليمن اليوم - اليمن تويتر - اخبار اليمن الان مباشر - اخبار اليمن 24 - اخبار اليمن الان الساعه - اليمن برس - اخبار اليمن عاجل جدا

نائب رئيس الجمهورية يعزي في استشهاد احمد صالح الحمزي وأحمد علي الحمزي

الخميس : 30 / أغسطس / 2018 | 17:30 منذ 2 شهر/اشهر [1264] قراءة
نائب رئيس الجمهورية يعزي في استشهاد احمد صالح الحمزي وأحمد علي الحمزي

 

سبا نت
بعث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح برقية عزاء ومواساة إلى أحمد علي الحمزي في استشهاد حفيده الصحفي احمد الحمزي ونجل أخيه الشهيد أحمد صالح الحمزي مدير فرع وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) بمحافظة البيضاء وهو يؤدي واجبه المهني الإعلامي وفي استشهاد البطل راشد الأحمد ناصر.

وأشاد نائب الرئيس بمناقب الشهداء وأدوارهما البطولية الوطنية في سبيل تحرير اليمن من ميليشيات العنف والإرهاب وتحرير البيضاء من صلف الإمامة، مؤكداً بأن الشهداء مع رفاقهم من أبطال الجيش سجلوا أروع نماذج التضحة والفداء والانحياز لخيار الثورة والجمهورية والاصطفاف مع الشرعية كلٌ في مجاله.

ونوه إلى الدور الإعلامي المهني الذي تولاه الشهيد أحمد صالح الحمزي مدير عام وكالة (سبأ) في محافظة البيضاء والواجب الوطني في نقل الحقيقة بثقة ومصداقية وشجاعة، معتبراً استهداف ميليشيا الحوثي له استمراراً في جرائمها بحق الصحفيين وبحق حرية الرأي والرأي الآخر.

وعبر نائب الرئيس عن أصدق التعازي والمواساة لأسر وأقارب الشهداء وزملائهم، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنهم فسيح جناته وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

كما بعث نائب رئيس الجمهورية برقية عزاء ومواساة للشيخ أحمد هادي العبيدي في وفاة نجله، سائلاً الله أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة.