الجيش في البيضاء يستعيد صواريخ متنوعة من المليشيات ومصرع 18 متمرد حوثي | هنا البيضاء - أخبار البيضاء - البيضاء الان - اخبار اليمن - هنا اليمن - اخر اخبار اليمن - اليمن 24 - اليمن الاخباري - السجل اليمني - اخبار اليمن مباشر - اليمن اليوم - اليمن تويتر - اخبار اليمن الان مباشر - اخبار اليمن 24 - اخبار اليمن الان الساعه - اليمن برس - اخبار اليمن عاجل جدا

الجيش في البيضاء يستعيد صواريخ متنوعة من المليشيات ومصرع 18 متمرد حوثي

الخميس : 30 / أغسطس / 2018 | 18:20 منذ 2 شهر/اشهر [1963] قراءة
الجيش في البيضاء يستعيد صواريخ متنوعة من المليشيات ومصرع 18 متمرد حوثي

 

هنا البيضاء – خاص

 

قتل ثمانية عشر متمرداً حوثياً واصيب العشرات اليوم في جبهتي قانية وفضحة بمحافظة البيضاء على ايدي ابطال الجيش الوطني بمحوري بيحان والبيضاء.

وتمكنت مدفعية الجيش الوطني، اليوم الخميس، من احراق طقم تابع لميليشيات الحوثي ومصرع ستة من افراده وجرح اثنين اخرين بمفرق البياض بالملاجم شمال شرق محافظة البيضاء.

كما استعادت قوات الجيش الوطني كميات من الصواريخ حيث اكد القائد الميداني في جبهة الملاجم العقيد احمد بحيبح أن قوات الجيش الوطني استعادت كميات من الصواريخ المتنوعة كانت مخزنة في معسكر فضحة بالملاجم.

وفي جبهة قانية بمحور البيضاء افشل ابطال الجيش الوطني، اليوم الخميس، محاولة تسلل لميليشيا الحوثي الانقلابية في جبهة قانية بمحافظة البيضاء ونجم عن المعارك مصرع 12 عنصرا من الميليشيا وجرح آخرين.

وأوضح مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة أن المعارك تزامنت مع قصف مدفعي لقوات الجيش استهدف مواقع متفرقة للمليشيات وأسفر عن خسائر في الأرواح والمعدات.