العجمي يزور ابطال الجيش الوطني في مديرية الملاجم بمحافظة البيضاء | هنا البيضاء - أخبار البيضاء - البيضاء الان - اخبار اليمن - هنا اليمن - اخر اخبار اليمن - اليمن 24 - اليمن الاخباري - السجل اليمني - اخبار اليمن مباشر - اليمن اليوم - اليمن تويتر - اخبار اليمن الان مباشر - اخبار اليمن 24 - اخبار اليمن الان الساعه - اليمن برس - اخبار اليمن عاجل جدا

العجمي يزور ابطال الجيش الوطني في مديرية الملاجم بمحافظة البيضاء

الثلاثاء : 4 / سبتمبر / 2018 | 16:28 منذ 2 شهر/اشهر [1425] قراءة
العجمي يزور ابطال الجيش الوطني في مديرية الملاجم بمحافظة البيضاء

زار ممثل قوات التحالف العربي في جبهة البيضاء المقدم ركن ناصر العجمي، الصفوف الأمامية لأبطال الجيش الوطني في منطقة فضحة مديرية الملاجم محافظة البيضاء.

وكان في استقباله محافظ محافظة البيضاء قائد محور البيضاء اللواء الركن/ ناصر الخضر السوادي و قائد محور بيحان قائد اللواء 26 مشاة اللواء الركن/ مفرح بحيبح، وعدد من القيادات العسكرية والميدانية.

وثمن اللواء السوادي واللواء بحيبح دور دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية, ومشاركة فاعلة من دولة الامارات العربية المتحدة في دعم الشرعية والجيش الوطني في مختلف الجبهات لانهاء الانقلاب واستعادة الدولة.

من جانبه أكد المقدم العجمي  ان ما يقوم به التحالف العربي تجاه اليمن و اليمنيين واجب ديني و اخوي ووطني، مشددا على استمرار قوات التحالف في دعم إخوانهم في الجيش الوطني حتى انهاء الخطر الإيراني على اليمن والمنقطة.