الميسري يلتقي قائد الشرطة العسكرية بمحافظة لحج العقيد صبري عبده طاهر | هنا البيضاء - أخبار البيضاء - البيضاء الان - اخبار اليمن - هنا اليمن - اخر اخبار اليمن - اليمن 24 - اليمن الاخباري - السجل اليمني - اخبار اليمن مباشر - اليمن اليوم - اليمن تويتر - اخبار اليمن الان مباشر - اخبار اليمن 24 - اخبار اليمن الان الساعه - اليمن برس - اخبار اليمن عاجل جدا

الميسري يلتقي قائد الشرطة العسكرية بمحافظة لحج العقيد صبري عبده طاهر

الأربعاء : 12 / سبتمبر / 2018 | 20:38 منذ 2 شهر/اشهر [325] قراءة
الميسري يلتقي قائد الشرطة العسكرية بمحافظة لحج العقيد صبري عبده طاهر

شدد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري على اهمية اضطلاع الشرطة العسكرية بمحافظة لحج بتفعيل دورها وبذل مزيد من الجهود لما من شأنه حماية الأمن والاستقرار واستتبابه في محافظة لحج في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن . 

جاء ذلك خلال لقائه ، اليوم ، بالعاصمة عدن،قائد الشرطة العسكرية محافظة لحج العقيد صبري عبده طاهر .

وفي مستهل اللقاء استعرض قائد الشرطة العسكرية محافظة لحج ، المهام التي يقوم بها أفراد وضباط الشرطة العسكرية بلحج في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار في محافظة لحج والمتطلبات والاحتياجات الضروروية التي من خلالها يمكن من خلالها بذل مزيد من الجهود في عمل أفراد وصف ضباط وضباط الشرطة العسكرية لما من شأنه حماية المصالح الخاصة بالوطن والمواطن .

من جانبه أشاد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية بالجهود التي يبذلها قيادة ومنتسبو الشرطة العسكرية محافظة لحج في العمل على استتباب الأمن والاستقرار وتوطيد السلم الأهلي والاجتماعي في محافظة لحج والتي تعتبر البوابة الرئيسية للعاصمة عدن كنقطة مرور استراتيجية هامة .

وقال الوزير الميسري "ان وزارة الداخلية عملت وستعمل على إيلاء كافة اوجه الرعاية والاهتمام بالشرطة العسكرية بلحج تنفيذا لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية بالاهتمام بتطبيع الأوضاع في محافظة لحج وكل المحافظات التي تضررت من كارثة الحرب التي فرضها المتمردون الحوثيون المدعومون من إيران على شعبنا اليمني".

وحث وزير الداخلية قيادة ومنتسبي الشرطة العسكرية بمضاعفة الجهود لحماية امن واستقرار محافظة لحج لما له من انعكاسات اخرى على امن واستقرار العاصمة عدن .

وفي ختام اللقاء شكر قائد الشرطة العسكرية بلحج جهود نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية في دعم الشرطة العسكرية بلحج وتواصله المستمر معهم وتذليل كافة الصعوبات والعراقيل التي تواجههم في القيام بتأدية مهامهم الأمنية وواجباتهم اللازمة تجاه الوطن والمواطن.