نائب الرئيس يشيد بالجهود السعودية تجاه ابناء محافظة حجة خاصة واليمن عامة | هنا البيضاء - أخبار البيضاء - البيضاء الان - اخبار اليمن - هنا اليمن - اخر اخبار اليمن - اليمن 24 - اليمن الاخباري - السجل اليمني - اخبار اليمن مباشر - اليمن اليوم - اليمن تويتر - اخبار اليمن الان مباشر - اخبار اليمن 24 - اخبار اليمن الان الساعه - اليمن برس - اخبار اليمن عاجل جدا

نائب الرئيس يشيد بالجهود السعودية تجاه ابناء محافظة حجة خاصة واليمن عامة

الثلاثاء : 18 / سبتمبر / 2018 | 15:41 منذ 1 شهر/اشهر [93] قراءة
نائب الرئيس يشيد بالجهود السعودية تجاه ابناء محافظة حجة خاصة واليمن عامة

اطلع نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح في اتصال هاتفي بمحافظ محافظة حجة اللواء عبدالكريم السنيني على المستجدات في المحافظة وما يسطره الأبطال من ملاحم خالدة في سبيل استكمال التحرير.

وأشاد نائب الرئيس بالبطولات والتضحيات التي يسطرها أبطال الجيش وقوات التحالف في حرض وحيران وما يحرزونه من انتصارات يومية.

وثمن نائب رئيس الجمهورية تثميناً عالياً الدعم الأخوي الصادق لدول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة والذي شمل مختلف المجالات منها الدعم العسكري المساند للجيش والدعم الإغاثي والإنساني والخدمي للمواطنين في المناطق المحررة بهدف تطبيع الأوضاع وإعادة الحياة إلى طبيعتها.

وأشاد نائب الرئيس بالجهود المبذولة التي يقدمها الأشقاء في السعودية تجاه أبناء محافظة حجة من تقديم للمساعدات الإنسانية وتلبية متطلبات المواطنين وتقديم خدمات إيوائية وعلاجية وطبية وتوفير الخدمات والسلع الضرورية في المناطق المحررة إزاء الحصار المطبق التي تفرضه الميليشيات على المواطنين في المناطق التي تقع تحت سيطرتها.

وأشار نائب رئيس الجمهورية، خلال الاتصال بالمحافظ، إلى ضرورة تكاتف الجهود ورص الصفوف بما من شأنه ردع تلك الميليشيات التي أذاقت أبناء المحافظة الويلات، داعياً المواطنين في المناطق التي حررتها الميليشيات إلى العودة لمنازلهم ومساندة جهود السلطة المحلية والجيش في تثبيت الأمن وتطبيع الأوضاع.

وأكد نائب الرئيس عزم القيادة السياسية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور رئيس الجمهورية على المضي قدماً في استكمال التحرير وإخضاع الميليشيات الانقلابية للسلام بعد استمرار تعنتها واستمرار جرائمها بحق اليمنيين.

وقدم محافظ المحافظة موجزاً عن الأوضاع الميدانية والعسكرية وأحوال المقاتلين، والجهود التي تبذلها السلطة المحلية في تطبيع الأوضاع وتلبية متطلبات المواطنين، معبراً عن الشكر والتقدير لاهتمام ومتابعة القيادة السياسية.