الميسري يؤكد أهتمام الحكومة بالشهداء والجرحى ومعالجة أوضاعهم | هنا البيضاء - أخبار البيضاء - البيضاء الان - اخبار اليمن - هنا اليمن - اخر اخبار اليمن - اليمن 24 - اليمن الاخباري - السجل اليمني - اخبار اليمن مباشر - اليمن اليوم - اليمن تويتر - اخبار اليمن الان مباشر - اخبار اليمن 24 - اخبار اليمن الان الساعه - اليمن برس - اخبار اليمن عاجل جدا

الميسري يؤكد أهتمام الحكومة بالشهداء والجرحى ومعالجة أوضاعهم

الخميس : 20 / سبتمبر / 2018 | 21:18 منذ 2 شهر/اشهر [311] قراءة
الميسري يؤكد أهتمام الحكومة بالشهداء والجرحى ومعالجة أوضاعهم

 

أكد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري ،أن الحكومة الشرعية تولي اهتماماً كبيراً بقضايا وملفات الشهداء والجرحى والعمل على معالجة أوضاعهم وذلك بناءًاً على توجيهات فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن .

جاء ذلك خلال لقائه ،اليوم،وكيل محافظة عدن لشؤون الشهداء والجرحى والمنسق العام لشؤون الشهداء والجرحى في أقليم عدن علوي النوبة ،والذي ناقش معه جملة من القضايا المتعلقة بملف شهداء وجرحى حرب 2015م التي شنتها مليشيا الحوثي الإنقلابية على المحافظات ومواطنيها  . 

وفي اللقاء أطلع نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية على تقارير مختصرة حول ما تم انجازه من قبل لجان الشهداء والجرحى من حصرهم وترقيمهم وصرف مستحقاتهم الشهرية بشكل منتظم . 

من جانبه لفت نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية إلى أن معالجة ملف الشهداء والجرحى يحظى بأولوية قصوى من قبل القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي والحكومة الشرعية لما قدمه هؤلاء الشهداء والجرحى الأبطال من تضحيات جسام دفاعا عن الوطن وقدموا دماءهم الزكية من أجل الدفاع عن الأرض والعرض ولينعم شعبهم بالحرية والكرامة والعزة.

وأكد الوزير الميسري أن معالجة ملف الشهداء قد تحقق له نجاحات كبيرة بفضل الجهود التي بذلها القائمين على ملفهم وعلى رأسهم علوي النوبة وكيل محافظة عدن لشؤون الشهداء والجرحى .

ووعد نائب رئيس الوزراء بحل كافة الإشكاليات بملف الشهداء من حيث ترقيمهم وترقيتهم..مؤكداً على اهمية العمل بالآلية السابقة في صرف مرتبات الشهداء والجرحى ووفق النظام المعمول به سابقا .

وثمن النوبة جهود نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية ووقوفه إلى جانب أسر الشهداء والجرحى والاهتمام بهم منذ بداية أجراءات حصر وترقيم الشهداء والجرحى وصرف مرتباتهم , وكان صاحب المبادرة الأولى في ذلك الشأن .

حضر اللقاء مديرو مكاتب شؤون الشهداء والجرحى في محافظات ابين ولحج والضالع .