نائب الرئيس يلتقي محافظ سقطرى وامين العاصمة | هنا البيضاء - أخبار البيضاء - البيضاء الان - اخبار اليمن - هنا اليمن - اخر اخبار اليمن - اليمن 24 - اليمن الاخباري - السجل اليمني - اخبار اليمن مباشر - اليمن اليوم - اليمن تويتر - اخبار اليمن الان مباشر - اخبار اليمن 24 - اخبار اليمن الان الساعه - اليمن برس - اخبار اليمن عاجل جدا

نائب الرئيس يلتقي محافظ سقطرى وامين العاصمة

الأربعاء : 26 / سبتمبر / 2018 | 23:7 منذ 1 شهر/اشهر [90] قراءة
نائب الرئيس يلتقي محافظ سقطرى وامين العاصمة

التقى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم الاثنين وزير الدولة أمين العاصمة اللواء عبدالغني جميل ومحافظ أرخبيل سقطرى رمزي محروس.

واطلع نائب الرئيس خلال لقائه وزير الدولة أمين العاصمة على المستجدات والأوضاع في العاصمة صنعاء مع استمرار سيطرة الميليشيات الحوثية الإيرانية مقابل صمود وصبر أبناء العاصمة.

وأشاد نائب رئيس الجمهورية بما يسطره أبناء الجيش وأحرار اليمن بمساندة أخوية من الأشقاء في التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة من انتصارات كبيرة بشتى الجبهات.

من جانبه عبر وزير الدولة أمين العاصمة عن تقديره لاهتمام ومتابعة القيادة السياسية، مؤكداً وقوف أبناء العاصمة بمختلف مكوناتهم مع الشرعية وخيار الدولة.

وفي سياق اخر اطلع نائب رئيس الجمهورية من محافظ أرخبيل سقطرى على الاوضاع في الأرخبيل والجهود المبذولة لتطبيع الحياة وتوفير الخدمات للمواطنين، وجهود إعادة الخدمات وتوفيرها بعد الظواهر الطبيعية التي مرت بها الجزيرة.

وأكد نائب الرئيس اهتمام فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية باوضاع سقطرى وحرصه الدائم على توفير كافة الخدمات للمواطنين الذي عانوا سنوات طويلة من الإهمال والحرمان، مشدداً في ذات الوقت على ضرورة مضاعفة الجهود والدفع بعجلة التنمية للأمام في ظل أمن واستقرار الأرخبيل.

وثمن الدور الأخوي والدعم الإنساني والتنموي للأشقاء في المملكة العربية السعودية وإسناد ودعم كبير من الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة.

من جانبه قدم محافظ سقطرى تقريراً عن الأوضاع في المحافظة في شتى المجالات والجهود المبذولة لتحسين الخدمات وتلبية احتياجات المواطنين في ظل دعم القيادة السياسية ومساندة الأشقاء في التحالف.