نائب الرئيس يزور الجبهات الامامية في ميدي وحرض وحيران | هنا البيضاء - أخبار البيضاء - البيضاء الان - اخبار اليمن - هنا اليمن - اخر اخبار اليمن - اليمن 24 - اليمن الاخباري - السجل اليمني - اخبار اليمن مباشر - اليمن اليوم - اليمن تويتر - اخبار اليمن الان مباشر - اخبار اليمن 24 - اخبار اليمن الان الساعه - اليمن برس - اخبار اليمن عاجل جدا

نائب الرئيس يزور الجبهات الامامية في ميدي وحرض وحيران

الأربعاء : 26 / سبتمبر / 2018 | 23:15 منذ 1 شهر/اشهر [91] قراءة
نائب الرئيس يزور الجبهات الامامية في ميدي وحرض وحيران

 

زار نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم الأربعاء، المواقع القتالية في ميدي وحرض وحيران بمحافظة حجة لتفقد أحوال المقاتلين ومشاركتهم بالاحتفالات بالعيد الوطني الـ56 لثورة الـ26 من سبتمبر المجيدة.

ونقل نائب الرئيس، خلال زيارته، تحيات وتهاني فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، مهنئاً إياهم بالأعياد الوطنية (سبتمبر، وأكتوبر) المجيدتين اللتان تتزامن ذكراها مع انتصارات كبيرة حققتها المنطقة الخامسة بدعم ووقفة أخوية صادقة من دول تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ومساندة كبيرة من قوات جمهورية السودان الشقيقة.

وأشاد نائب رئيس الجمهورية بالبطولات والملاحم الأسطورية التي سجلها منتسبي الوحدات العسكرية في المنطقة العسكرية الخامسة مع أشقائهم في دول التحالف وما قدموه من تضحيات كبيرة في سبيل تحرير المحافظة والاتجاه نحو الساحل واستعادة أرض اليمن لسلطة الدولة والنظام والقانون.

كما ثمن نائب الرئيس الدور الأخوي البطولي لدول التحالف وقواتها المرابطة إلى جوار أبطال الجيش الوطني، وما قدمته هذه الدول من مساندة أسهمت في تحقيق الانتصارات وإعادة الحياة إلى طبيعتها في المناطق التي حررتها الشرعية في محافظة حجة.

وقال نائب الرئيس: "نشارككم اليوم فرحتان، فرحة النصر الميداني وفرحة الاحتفال بالعيد الوطني السادس والعشرين من سبتمبر الذي أنجزت فيه الحركة الوطنية أنقى الثورات وأصدقها ضد أسوأ الأنظمة الكهنوتية السلالية الطائفية".

وأكد بأن اليمنيين اليوم يسيرون على درب الأحرار الأوائل في الذود عن مبادئ الجمهورية وحراسة أهدافها والتضحية لحمايتها من ميليشيا الحوثي الانقلابية التي كرست ذات الممارسات الإمامية الكهنوتية ضد أبناء الشعب اليمني ورفضت الخضوع للسلام واستمرأت في سفك الدماء وانتهاك الحرمات تحت دعاوى وأوهام خرافية، منوهاً إلى تقدير القيادة السياسية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة لما يقدمه الأبطال في مختلف الميادين والجبهات وما يتحلون به من عزائم ومعنويات عالية قادرة على تحقيق النصر والاتجاه لبناء اليمن الاتحادي المكون من ستة أقاليم.

واستمع نائب الرئيس من القادة والمقاتلين الأبطال إلى سير العمليات العسكرية وأوضاع المقاتلين وأماكن تمركز الوحدات العسكرية وتنفيذ الخطط والمهام المنوطة بالجميع، مثنياً على كل الجهود المبذولة وما لمسه من جاهزية ويقظة عالية.

وعبر القادة والضباط والصف والجنود عن سرورهم بمشاركة نائب رئيس الجمهورية لاحتفالاتهم بالنصر وبأعياد الثورة اليمنية، مؤكدين المضي نحو استكمال التحرير بإرادة لا تلين حتى تحقيق النصر وإنهاء معاناة اليمنيين التي خلفها انقلاب ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران.

كما رفعوا تهانيهم للقيادة السياسية بمناسبة العيد الوطني الـ56 لثورة الـ26 من سبتمبر المجيدة.

وكان في استقبال نائب الرئيس خلال زيارته التفقدية قائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء الركن يحيى صلاح وقادة الوحدات في المنطقة والأشقاء من قادة قوات التحالف.