نائب الرئيس يزور الوحدات العسكرية المرابطة في محور علب - باقم بمحافظة صعدة | هنا البيضاء - أخبار البيضاء - البيضاء الان - اخبار اليمن - هنا اليمن - اخر اخبار اليمن - اليمن 24 - اليمن الاخباري - السجل اليمني - اخبار اليمن مباشر - اليمن اليوم - اليمن تويتر - اخبار اليمن الان مباشر - اخبار اليمن 24 - اخبار اليمن الان الساعه - اليمن برس - اخبار اليمن عاجل جدا

نائب الرئيس يزور الوحدات العسكرية المرابطة في محور علب - باقم بمحافظة صعدة

الأحد : 30 / سبتمبر / 2018 | 16:0 منذ 2 شهر/اشهر [105] قراءة
نائب الرئيس يزور الوحدات العسكرية المرابطة في محور علب - باقم بمحافظة صعدة

 

زار نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح اليوم السبت الوحدات القتالية المرابطة في محور علب - باقم بمحافظة صعدة، في إطار جولته التفقدية لجبهات محافظتي صعدة وحجة.

وتفقد خلال الزيارة أحوال المقاتلين الأبطال وسير العمليات العسكرية في المحور، ناقلاً لهم تحيات فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وتهانيه بمناسبة أعياد الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر المجيدتين.

وكان في استقباله، قائد المحور العميد ياسر مجلي وقادة الوحدات العسكرية في المحور والأشقاء من قادة قوات التحالف.

وأشاد نائب رئيس الجمهورية بالبطولات التي يقدمها أبطال الجيش وقوات التحالف وما يسطرونه من ملاحم خالدة في سبيل الإسهام في تحرير محافظة صعدة، مثمناً تثميناً عالياً الدور الأخوي الصادق لدول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة لمساندتهم المستمرة لليمنيين بشتى الوسائل.

ونوه نائب الرئيس، خلال لقائه بقيادات المحور بحضور قادة التحالف، إلى ما أحدثه الانقلاب من تبعات سلبية على الدولة اليمنية والمجتمع ككل وما تسبب به من جرائم وأزمات إنسانية أعادت بذاكرة اليمنيين إلى العصور الإمامية الكهنوتية، مؤكداً بأن سياسة تصدير الثورة الإيرانية دمرت الشعوب والدول لكنها لن تنجح بسياستها التمزيقية في اليمن.

وقال نائب رئيس الجمهورية: "إن صعدة ليست حوثية ولن تكون، وعانت المحافظة الكثير منذ بدء ظهور هذه العصابة الآثمة ومحاولة فرضها لمشروعها الفكري التخريبي الذي لا يمت لليمنية بصلة".

وقام نائب الرئيس بجولة تفقدية شملت عدداً من المواقع والمعسكرات في علب، وحيا النضال والصمود الأسطوري لأبطال الجيش وقوات التحالف وما يحرزونه من انتصارات ضد الميليشيات الحوثية الانقلابية الرافضة للسلام.

واستمع نائب الرئيس إلى مختلف القضايا والهموم المرتبطة بالوضع العسكري والميداني، مشدداً على مضاعفة الجهود واليقظة والجاهزية القتالية استعداداً لتنفيذ المهام المطلوبة.

وعبر القادة والضباط والصف والأفراد عن اعتزازهم بتواجد نائب رئيس الجمهورية بين صفوفهم، منوهين للعزيمة القتالية والمعنويات العالية القادرة على استكمال تحرير المحافظة ورفع الظلم والمعاناة عن أبناء الشعب اليمني وإعادة الشرعية اليمنية.