الشدادي في ذكرى استشهاده | هنا البيضاء - أخبار البيضاء - البيضاء الان - اخبار اليمن - هنا اليمن - اخر اخبار اليمن - اليمن 24 - اليمن الاخباري - السجل اليمني - اخبار اليمن مباشر - اليمن اليوم - اليمن تويتر - اخبار اليمن الان مباشر - اخبار اليمن 24 - اخبار اليمن الان الساعه - اليمن برس - اخبار اليمن عاجل جدا

الشدادي في ذكرى استشهاده

احمد ربيع
منذ 1 شهر/اشهر
الكاتب احمد ربيع

    الشهيد عبدالرب الشدادي، كم سيظل التاريخ ينبش من صور صادقة ومواقف مخلصة ووضاءة في حياة ومسيرة وتاريخ هذا الرجل القوي السهل، والصلب الشجاع، السمح البشوس، والغائب الحاضر، الراحل جسدُ وروح، الحي الباقي مآثر واثر.
     
    فعليك سلام الله ورحماته آناء الليل وأطراف النهار وفي كل وقت وحين، سلام على روحك الطاهرة التي ارتقت في السابع من اكتوبر 2016.
     
    سلام عليك في كل يوم، سلام عليك وأنت صادق الأقوال والأفعال، سلام عليك وأنت تقود الركب بنفسك وتتخلى عن أعمالك الخاصة والشخصية بل تنقطع حتى عن اهلك وأسرتك لأجل الرباط في ساحات الوغى وفي خطوطها ونسقها الأول.
     
    اللواء عبدالرب الشدادي نادر زمانه وحالة فريدة من نوعها فلا يوجد قائد بمنصبه هو بنفسه من يتقدم ويقود الاقتحامات في النسق الأول مش مرة واحدة بل باستمرار خلال الحرب لمدة عام ونصف لوتحدثنا عن حياته الأخيرة فقط.
     
    يا اصدق الرجال وأنبلهم وأشجعهم وأوفاهم وأنقاهم وأطهرهم، كنت مدرسة في كل شي.. مدرسة لاتدرس الأقوال لتنتقل لتطبيق الأعمال، بل العكس كنت تعمل فتنتقل تلك الإعمال إلى دروس لمن معك وخالطك وعايشك وسايرك ورافقك وتتلمذ على يديك .
     
    ياشهيداً رفع الله به، جبهة الحقِّ على طول المدى .
    سوفَ تبقى في الحنايا عَلَماً،،،هادياً للركبِ رمزاً للفـــــــداء
    ما نسينا أنتَ قد علّمتنا،،،بسمةَ المؤمنِ في وجهِ الرَّدى.