في يوم استشهادك ايها البطل عبدالرب الشدادي | هنا البيضاء - أخبار البيضاء - البيضاء الان - اخبار اليمن - هنا اليمن - اخر اخبار اليمن - اليمن 24 - اليمن الاخباري - السجل اليمني - اخبار اليمن مباشر - اليمن اليوم - اليمن تويتر - اخبار اليمن الان مباشر - اخبار اليمن 24 - اخبار اليمن الان الساعه - اليمن برس - اخبار اليمن عاجل جدا

في يوم استشهادك ايها البطل عبدالرب الشدادي

عارف علي العمري
منذ 1 شهر/اشهر


سلام على روحك الطاهرة، ايها الشهيد الخالد في ذاكرة الزمن وتاريخ الوطن، سلام عليك وعلى كل شهيد ارتقت روحه وهو يدافع عن الوطن اويذود عن كرامة الانسانية في كل بقعة من تراب هذا الوطن الطاهر.. 
غسلت بدمك الطاهر تراب صرواح من رجس الانقلاب، وكتبت بشهادتك عهدا جديد في عنق الاجيال القادمة لن ينساه احدا وعلى دربك قدم الكثير من الشهداء ارواحهم في سبيل التحرر من الانقلاب والدفاع عن العقيدة والوطن. 
كنت نموذج في البناء والقيادة والتضحية والبساطة والوطنية وتركت خلفك قيم عظيمة، وكأن معاني العظمة والمجد جمعت في شخصك فكنت بحقا مدرسة من القيم وجامعة من المثل العليا، وحسبك انك رحلت شامخ الرأس مبتسم المحيا، رحلت روحك الى بارئها ولكنك موجود بيننا بكل ماتحمله من ذكر حسن وتاريخ مجيد. 
ان ذكرت جمهوريتنا الثانية فانت مؤسسها، وان ذكر جيشنا الوطن فانت من اوائل مؤسسيه، وان ذكرت الانتصارت فانت احد صناعها، وان ذكرت المبادئ فانت احد اركانها.. 
المجد والخلود لروحك وروح كل الشهداء الاطهار، والخزي والعار لكل مرتد عن الجمهورية وخائن لها...