نائب الرئيس يبارك انتصارات الجيش في كتاف بمحافظة صعدة | هنا البيضاء - أخبار البيضاء - البيضاء الان - اخبار اليمن - هنا اليمن - اخر اخبار اليمن - اليمن 24 - اليمن الاخباري - السجل اليمني - اخبار اليمن مباشر - اليمن اليوم - اليمن تويتر - اخبار اليمن الان مباشر - اخبار اليمن 24 - اخبار اليمن الان الساعه - اليمن برس - اخبار اليمن عاجل جدا

نائب الرئيس يبارك انتصارات الجيش في كتاف بمحافظة صعدة

الاثنين : 22 / أكتوبر / 2018 | 23:36 منذ 1 شهر/اشهر [189] قراءة
نائب الرئيس يبارك انتصارات الجيش في كتاف بمحافظة صعدة

 

أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اتصالاً هاتفياً بقائد لواء الفتح العميد رداد الهاشمي للاطلاع على المستجدات والانتصارات التي يحرزها الأبطال بدعم التحالف في كتاف بمحور صعدة.

وعبر نائب الرئيس عن تهاني القيادة السياسية بقيادة فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بهذه الانتصارات التي تحققت على طريق استعادة صعدة لحضن الشرعية ودحر الميليشيات الانقلابية المدعومة من إيران.

وثمن نائب رئيس الجمهورية الدور الأخوي الصادق للأشقاء في التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الذين نتشارك معاً معركة الهوية والمصير ضد مشروع إيران التدميري ولأجل عودة الشرعية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية.

من جانبه أطلع العميد الهاشمي نائب الرئيس على التطورات الميدانية ومستوى التنفيذ للخطط العسكرية المرسومة، منوهاً إلى المعنويات التي يتحلى بها أبطال الجيش والجاهزية القتالية العالية القادرة على تحقيق النصر.