تقدم جديد للجيش في البيضاء وانهيارات في صفوف الحوثيين | هنا البيضاء - أخبار البيضاء - البيضاء الان - اخبار اليمن - هنا اليمن - اخر اخبار اليمن - اليمن 24 - اليمن الاخباري - السجل اليمني - اخبار اليمن مباشر - اليمن اليوم - اليمن تويتر - اخبار اليمن الان مباشر - اخبار اليمن 24 - اخبار اليمن الان الساعه - اليمن برس - اخبار اليمن عاجل جدا

تقدم جديد للجيش في البيضاء وانهيارات في صفوف الحوثيين

الجمعة : 2 / نوفمبر / 2018 | 16:54 منذ 2 اسبوع/اسابيع [1270] قراءة
تقدم جديد للجيش في البيضاء وانهيارات في صفوف الحوثيين

هنا البيضاء - خاص

شن الجيش الوطني عملية هجومية واسعة على مواقع المليشيات الحوثية المدعومة من ايران في محافظة البيضاء بجبهة مديرية الملاجم. شرق محافظة البيضاء.
وسيطر الجيش الوطني اليوم الجمعة وبدعم من طيران التحالف العربي على عدداً من المواقع الاستراتيجية في مديرية الملاجم منها جبل صوران المطل على عدداً من المواقع التي كانت تستخدمها المليشيات الحوثية لقصف القرى الامنة بصواريخ الكاتيوشا في مديريتي ناطع ونعمان.
كما سيطر الجيش على جبل كبار في شعب باحواص , فيما يواصل الجيش تقدمه نحو جبل دير في الجبهة الشرقية لمحافظة البيضاء.
وقال مصدر عسكري ان عدداً من الالوية العسكرية المرابطة في مديرية الملاجم شاركت في الهجوم الذي بداء عند السادسة صباحاً, وتم تدمير عدداً من الاليات العسكرية بقصف لطيران التحالف العربي على تعزيزات للمليشيات الحوثية.
وافادت المصادر الميدانية ان هناك المليشيات الحوثية فرت من مواقعها وتركت جثث قتلاها في المناطق التي دارت فيها معارك اليوم.
ويشارك اللواء 173 و اللواء 163 واللواء 153 واللواء 26 واللواء 119 وعدداً من الكتائب العسكرية في عملية تحرير محافظة البيضاء في محور بيحان.