نائب رئيس الجمهورية يعزي في استشهاد الشيخ كاتب يحي دباء العيدي | هنا البيضاء - أخبار البيضاء - البيضاء الان - اخبار اليمن - هنا اليمن - اخر اخبار اليمن - اليمن 24 - اليمن الاخباري - السجل اليمني - اخبار اليمن مباشر - اليمن اليوم - اليمن تويتر - اخبار اليمن الان مباشر - اخبار اليمن 24 - اخبار اليمن الان الساعه - اليمن برس - اخبار اليمن عاجل جدا

نائب رئيس الجمهورية يعزي في استشهاد الشيخ كاتب يحي دباء العيدي

الأربعاء : 7 / نوفمبر / 2018 | 19:2 منذ 1 اسبوع/اسابيع [117] قراءة
نائب رئيس الجمهورية يعزي في استشهاد الشيخ كاتب يحي دباء العيدي

بعث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح برقية عزاء ومواساة في استشهاد الشيخ كاتب يحيى دبا العيدي على أيدي ميليشيا الغدر الحوثية وهو يؤدي صلاة الفجر في المسجد.

وأشاد نائب الرئيس بمناقب الفقيد النضالية والوطنية والاجتماعية ودفاعه عن مبادئ الجمهورية ومساعيه الخيرة في الإصلاح ذات البين والبر والإحسان، مؤكداً بأن مرتكبي هذه الجريمة لن يفلتوا من العقاب وستطالهم يد العدالة عاجلاً أو آجلاً.

ونوه إلى أن ميليشيا الحوثي الكهنوتية بممارساتها الإجرامية بحق المواطنين العزّل في المناطق التي تقع تحت سيطرتها، تثبت صوابيّة موقف اليمنيين في ضرورة مواجهتها لإيقافها عن أعمالها الإرهابية.

وعبر نائب الرئيس في البرقية عن أصدق التهاني والمواساة لأسرة وأقارب الشهيد، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.