البيضاء .. العجمي يزور الملاجم والقوسي يقدم قافلة للمرابطين في جبهة قانية إزالة الصورة من الطباعة

البيضاء .. العجمي يزور الملاجم والقوسي يقدم قافلة للمرابطين في جبهة قانية

قيادات مدنية وعسكرية تزور جبهات البيضاء وتبارك الانتصارات التي حققها الجيش الوطني

 

اطلع مندوب التحالف العربي ناصرالعجمي اثناء زيارته للخطوط الامامية للجيش الوطني في مديرية الملاجم بمحافظة البيضاء على الانتصارات العسكرية التي حققها الجيش الوطني خلال الثلاث الايام الماضية.

واشاد العجمي بتلك الانتصارات العظيمة التي تحققت بعزيمة واقدام ابطال الجيش الوطني في محوري البيضاء وبيحان, مشيراً الى مواصلة قوات التحالف دعم الجيش الوطني في معركته ضد مليشيات الحوثي المدعومة من ايران حتى تحقيق النصر واستعادة الشرعية.

وعبر قائد محور بيحان قائد اللواء 26 مشاه اللواء الركن مفرح بحيبح عن امتنانه وكل قادة وضباط وصف ضباط وافراد الجيش الوطني المرابط في مديرية الملاجم للدعم والاسناد الذي تقدمه دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة بهدف استعادة الشرعية ودحر الانقلاب.

وفي جانب متصل قدم ابناء محافظة ذمار قافلة غذائية ودوائية دعما للجيش الوطني في جبهة قانية بمحافظة البيضاء.

وقال محافظ محافظة ذمار علي القوسي ان هذه القافلة تترجم الهم الواحد والمصير المشترك للجميع في مواجهة المليشيات الحوثية التي اصبح دحرها وهزيمتها ضرورة بشرية لإنقاذ حياة ملايين اليمنيين الذين يعانون الجوع والفقر بسبب الانقلاب على الشرعية ومخرجات الحوار الوطني.

وثمن قائد اللواء 117 مشاه العميد صالح العرادي وقائد جبهة قانية العميد ناصر العجي مثل هذه المبادرات التي تجسد روح التلاحم وتنعكس ايجاباً على الروح المعنوية للمقاتلين في متارسهم.